الرئيسية / أخبار عربية / ماريو باسيل يبحث عن الطعام في القمامة

ماريو باسيل يبحث عن الطعام في القمامة

7A6C9FAF-187C-4D73-99A2-A3E12763F1A5عادل سميا – اوائل نيوز 

تعبيراً عن تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية التي بلغها لبنان، والتي لخصها الممثل ميشال ابو سليمان من خلال نشره فيديو ظهر فيه وهو يأكل تفاحة من القمامة في اشارة ساخرة الى الغلاء الفاحش وانخفاض قيمة الليرة اللبنانية، ما إعتبره البعض مبالغة في التعبير.. إلا ان زميله الممثل الكوميدي ماريو باسيل وافقه الرأي ، ونشر بدوره فيديو داعم لموقف ميشال ، حيث يظهر باسيل في الفيديو الذي نشره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يبحث في مكبّ القمامة ويغني أغنية طريفة معبّرة عن الوضع المأساوي الحالي، كما ظهر معه أيضا الممثل الكوميدي شادي مارون.
وعلّق ماريو على الفيديو بالقول: “تضامنا مع اللي قالو ميشال أبو سليمان الأكل من الزبالة منا مزحة بس عم اتضامن من موقعي مخافة من انو فاجعة الجوع تطالنا كلنا”. وأبدى باسيل أسفه لما آلت إليه الأمور في لبنان، لافتا إلى أنه كان يتمنى لو كان الوضع أفضل لعاشت طفلته إلى جانبه وما كانت أبعدتهما المسافات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

199A8FE4-5D43-4969-B3E1-EA0E21891A0E

هيفاء وهبي تتصدر في مصر فما السبب ؟

ايلي مرعب – اوائل نيوز  رغم المشاكل الكثيرة التي تعاكس طريق الفنانة هيفاء وهبي الا …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>