الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم عبر لقاءٍ إذاعي تصدّر صداه تويتر.. وتصريحات وُصفت بالدّروس!

نجوى كرم عبر لقاءٍ إذاعي تصدّر صداه تويتر.. وتصريحات وُصفت بالدّروس!

DA35DDEF-FE16-4990-A747-2024DFA59D03أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة الجمعة الماضي، عبر أثير إذاعة 2M المغربية، عبر إتصالٍ هاتفي لبرنامج “كلمة ونغمة” مع الإعلامي المغربي “يوسف بحار”.

‏ورغم أن اللقاء كان سمعياً إذاعياً، إلا أنها هناك على خاصية “الستوري” على حساباتها، تزيّنت نجوى وتأنّقت لهذا اللقاء، وجلست على أريكتها لتجيب المذيع بكلّ أريَحيّة وصراحة، بإطلالةٍ رائعة أثنى عليها محبّوها، وعلى هذه الخطوة بتثمين اللقاء وإعطائه بُعداً بصرياً، مع إعادة نشر أهمّ النقاط التي تناولتها بهذا البرنامج.
‏وكانت شمس الأغنية قد إلتزمت بأسئلة المذيع، بإجابات وافية وعميقة، تنمّ عن ثقافة وحكمة ورصانة، وصفها المذيع بالدروس في الكلام والنضج الفني، وإستهلّت نجوى اللقاء بالتعبير عن إمتنانها لجمهورها وأنها مدينةٌ لهم بالإجتهاد فيما تقدّمه من أعمال فنية، أما عن جلوسها في كرسي التحكيم ببرنامج “آرابز غوت تالنت”، صرّحت نجوى أنه يحكمه العدل مهما بلغت بها مشاعر التعاطف مع المواهب، إلا أنها بالنهاية لا تدعم أحداً على حساب الموهبة الحقيقية.
‏أما عن مواقف الفنان في القضايا المختلفة في الحياة، قالت أنها تُؤخذ من الفنان الجدّي الذي تنعكس جدّيّته وعدم إستهتاره على أعماله.
‏وفي سؤالٍ عن نجاح الفنان اليوم قياساً بعدد المشاهدات التي يحققها على اليوتيوب، أكّدت شمس الأغنية أن النجاح الحقيقي هو في الإستمرارية وليس بالأرقام، وأن الدخلاء على الفن لم يعد بإمكانهم فرض أنفسهم على الناس، خاصةً بعد الأزمات التي نعيشها، إذ بات الناس يبحثون عن الشيء الحقيقي.
‏وفيما يخص جمالها ورشاقتها أكّدت أنها تجتهد على الرقيّ بالروح كما تجتهد على الجسد، لأن الروح لا تذبل ولا عمر لها، وفي فترة الحجر المنزلي إبتعدت عن الأخبار التي تخص فيروس كورونا، وخلقت لنفسها مناخاً خاصاً بين المطالعة والرياضة والعائلة.
‏أما عن حفلها الأخير الذي أحيته على تطبيق شاهد VIP والذي إحتلّ صدارة الحفلات الإفتراضية جميعها، تحدّثت شمس الأغنية عن تردّدها في قبول الفكرة في بادئ الأمر، خاصةً أنها الأولى لها دون جمهور، ولكنها في النهاية خضعت للفكرة وأحيت الحفل وكأن الجمهور معها، كما أعربت شمس الأغنية عن تخوّفها من إستمرار هذه الأزمة، وبقاء الفن فقط قيد الأونلاين، مع فقدان ملامسة العيون بين الفنان وجمهوره، وذاك التجاوب والتفاعل على المسرح، كما تمنّت شمس الأغنية أن تفتح عيونها بعد الأونلاين لتجد الجمهور أمامها.
‏وفي الأخير، أثنى الإعلامي يوسف بحار، على إجاباتها ووصفها بصاحبة النضوج الفني، وأيقونة التحدي للمرأة العربية.
‏تجدر الإشارة، أن هذا اللقاء قد حقق تفاعلاً كبيراً خاصةً على تويتر، إذ حقق هاشتاغ “⁧‫#نجوى_كرم_مباشرة_كلمة_ونغمة‬⁩” الترند على تويتر في عدة بلدان على رأسها المغرب ولبنان، كما مُنحت ساعة كاملة من قِبل الإذاعة من أجل إستقبال إتصالات المعجبين.
‏ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F24A4E5B-9801-427D-886E-27DEECC44F8B

بعد تعرض منزله للدمار جراء انفجار ببروت هكذا علق عامر زيان

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد الانفجار الكبير الذي هز امس العاصمة اللبنانية ببروت كشف …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>