الرئيسية / أخبار منوعة / نانسي عجرم بحفل عالمي وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي!

نانسي عجرم بحفل عالمي وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي!

3E525BF0-C037-4A51-96FC-F43C34E90947ايلي مرعب – اوائل نيوز 

وعدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بفيديو لايف لحفل ستحييه على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب إحتفالاً بعيد الفطر كما أن أرباح الحفل ستعود لصالح جمهية خيرية في لبنان.
وجّهت رسالة قبل انطلاق الحفل، قالت فيها: “هذا العام، العيد وفرحته مختلفين، نحتفل بالقليل وكلّ في منزله لوحده أو مع أقرب الناس. العالم الذي نعرفه يتغير مرة جديدة، والشعب العربي مرّ بالكثير من المشاكل، لكنه بكل تأكيد سيبقى صامداً وجاهزاً وموحّداً. قد تكون هناك حدود بيننا، ولكننا نعلم جيداً أننا قلب واحد أقوى من كل شيء”. وتابعت: “فلنتأمل بغدٍ أجمل، ونبقَ بجانب من نحبّهم القريبين والبعيدين عنّا، دعونا نفرح ونتشارك بكل ما لدينا، الطيبة والحب دائماً يربحان، سوا فينا نخلق عالم كتير حلو”.
اختارت عجرم موقع الحفل على سطح أحد المباني في وسط بيروت وخرجت نانسي عن المألوف بفكرة اللايف اقل ما بقال عنه بحفل عالمي من ناحية النصوير، الإضاءة، الإخراج والموسيقى. قدمت نانسي اشهر اغانيها بطريقة عصرية جديدة ابهرت المشاهدين.
اسم نانسي عجرم خلال عرض الفيديو تصدر محركات البحث وأرقام يوتيوب، وتخطى الفيديو ٧٠٠ الف مشاهدة حلال ٢٤ ساعة فقط واحتلت المرتبة الأولى لساعات على موقع تويتر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

61540C2F-C064-48C7-B634-9E1D13D5B43D

اصالة نصري تتابع حصد الملايين من خلال الحب والسلام

عادل سميا – اوائل نيوز   حققت أغنية النجمة أصالة الجديدة الحب والسلام ٢ مليون مشاهدة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>